recent
أخبار ساخنة

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .  شكلت الالعاب الالكترونية المتطورة و الحديثة طفرة في عالم التطور ضمن العالم الالكتروني على جميع المنصات الالكتونية التشغيلية ولا سيما اجهزة الكومبيوتر PC واجهزة الكونسل المتنوعة مثل جهاز البلاي ستيشن وجهاز الاكس بوكس وايضا اجهزة الهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية التابلت التي تعمل بكل الانظمة التشغيلية كنظام الاندرويد و الآي او اس للأيفون .  واجتاح هذا التطور عالم الالعاب الالكترونية على اجهزة الهواتف المحمولة حتى اصبحنا اليوم نشاهد ونلعب العاباً ذات رسوميات عالية جدا وبجودة عالية وامكانيات كبيرة وديناميكية لعب حديثة بمحركات متطورة بمعدلات فريمات عالية جدا تصل لل 90 فريم وحتى ال 120 .  وللتوضيح اكثر في موضوعنا هذا فأن الالعاب الاكترونية التي تكون برسوميات عالية وجرافيكس عالي ومعدل اطارات كبير تكون ذات احجام كبيرة تتجاوز ال 1 غيغا بايت وال 2 غيغا بايت متجاوزتا ال10 نظرا للتفاصيل والرسوميات العالية والاصوات المجسمة والموسيثى التصويرية وال3D والفيزيائية الحركية للالعاب الحديثة .  وبالتالي يحتاج لتشغيل هذه الالعاب القوية ذات الجرافيكس العالي اجهزة هواتف محمولة حديثة تأتي  بمواصفات عالية وتصنيع ممتاز ومعالجات قوية تتمكن من تشغيل هذه الالعاب بصورة سلسة وصحيحة وممتعة بحيث يستمتع المستخدم او اللاعب بلعبها كما هو الحال في اجهزة الحاسوب حيث تحتاج مواصفات قوية وامكانيات عالية كما هو المعروف لتشغيل الالعاب القوية وهو امر بديهي بحد ذاته .  والالعاب التي تكون برسوميات عالية  وجرافيكس ممتاز تكون متنوعة ومقسمة الى فئات متنوعة كباقي الالعاب المتوسطة والخفيفة فمثلا الالعاب الاستراتيجية ، والعاب التصويب او الشوتر بجميع المنظورات فمنها منظور الشخص الاول ومنها منظور الشخص الثالث بحسب اختلاف الالعاب . والالعاب الرياضية مثل العاب كرة القدم و كرة السلة و العاب التنس العادية وتنس الطاولة و العاب السباقات ايضا مثل العاب سباق السيارات و سباق الدراجات النارية و الدراجات الهوائية و سباق الزوارق و..الخ . وفئة العاب الطيارات والعاب المغامرات والعاب البقاء على قيد الحياة ،  والعاب الرعب التي هي موضوع مقالنا لهذا اليوم ، والعاب النجاة والقتال للبقاء على قيد الحياة وتحقيق الفوز كلعبة ببجي مثلا . حيث اننا اليوم في مقالنا هذا نأتيكم بلعبة الرعب العالمية التي انتشرت وكسرت الدنيا في عالم العاب الرعب على اجهزة الحاسوب والكونسل وهي لعبة Dead By Daylight ولكن على هواتف الاندرويد سوف تتعرفون عليها وعلى مميزاتها تباعا .

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


شكلت الالعاب الالكترونية المتطورة و الحديثة طفرة في عالم التطور ضمن العالم الالكتروني على جميع المنصات الالكتونية التشغيلية ولا سيما اجهزة الكومبيوتر PC واجهزة الكونسل المتنوعة مثل جهاز البلاي ستيشن وجهاز الاكس بوكس وايضا اجهزة الهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية التابلت التي تعمل بكل الانظمة التشغيلية كنظام الاندرويد و الآي او اس للأيفون .


واجتاح هذا التطور عالم الالعاب الالكترونية على اجهزة الهواتف المحمولة حتى اصبحنا اليوم نشاهد ونلعب العاباً ذات رسوميات عالية جدا وبجودة عالية وامكانيات كبيرة وديناميكية لعب حديثة بمحركات متطورة بمعدلات فريمات عالية جدا تصل لل 90 فريم وحتى ال 120 .


وللتوضيح اكثر في موضوعنا هذا فأن الالعاب الاكترونية التي تكون برسوميات عالية وجرافيكس عالي ومعدل اطارات كبير تكون ذات احجام كبيرة تتجاوز ال 1 غيغا بايت وال 2 غيغا بايت متجاوزتا ال10 نظرا للتفاصيل والرسوميات العالية والاصوات المجسمة والموسيثى التصويرية وال3D والفيزيائية الحركية للالعاب الحديثة .


وبالتالي يحتاج لتشغيل هذه الالعاب القوية ذات الجرافيكس العالي اجهزة هواتف محمولة حديثة تأتي  بمواصفات عالية وتصنيع ممتاز ومعالجات قوية تتمكن من تشغيل هذه الالعاب بصورة سلسة وصحيحة وممتعة بحيث يستمتع المستخدم او اللاعب بلعبها كما هو الحال في اجهزة الحاسوب حيث تحتاج مواصفات قوية وامكانيات عالية كما هو المعروف لتشغيل الالعاب القوية وهو امر بديهي بحد ذاته .


والالعاب التي تكون برسوميات عالية  وجرافيكس ممتاز تكون متنوعة ومقسمة الى فئات متنوعة كباقي الالعاب المتوسطة والخفيفة فمثلا الالعاب الاستراتيجية ،

والعاب التصويب او الشوتر بجميع المنظورات فمنها منظور الشخص الاول ومنها منظور الشخص الثالث بحسب اختلاف الالعاب .

والالعاب الرياضية مثل العاب كرة القدم و كرة السلة و العاب التنس العادية وتنس الطاولة و العاب السباقات ايضا مثل العاب سباق السيارات و سباق الدراجات النارية و الدراجات الهوائية و سباق الزوارق و..الخ .

وفئة العاب الطيارات والعاب المغامرات والعاب البقاء على قيد الحياة ، 

والعاب الرعب التي هي موضوع مقالنا لهذا اليوم ، والعاب النجاة والقتال للبقاء على قيد الحياة وتحقيق الفوز كلعبة ببجي مثلا .

حيث اننا اليوم في مقالنا هذا نأتيكم بلعبة الرعب العالمية التي انتشرت وكسرت الدنيا في عالم العاب الرعب على اجهزة الحاسوب والكونسل وهي لعبة Dead By Daylight ولكن على هواتف الاندرويد سوف تتعرفون عليها وعلى مميزاتها تباعا .

لعبة Dead By Daylight Mobile

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

واحدة من افضل العاب الرعب على الانترنت وهي لعبة Dead By Daylight Mobile اللعبة الشهيرة التي اكتسحت الاسواق والعالم الالكترونية على اجهزة الحاسوب واجهزة الكونسول والان تأتينا على هواتف الاندرويد بدقة عالية ايضا وبنفس اسلوب اللعب وايضا تلعب على الانترنت مع الاخرين.

تم انتاج اللعبة من قبل نفس الشركة الاساسية للعبة على اجهزة الحاسوب والكونسل وتم طرح اللعبة على هواتف الاندرويد في عام 2020 على متجر Google play و تجاوزت تنزيلاتها حائط ال5 مليوم تنزيل من مختلف انحاء العالم .

تأتينا اليوم نسخة dead by Daylight الشهيرة على هواتف الاندرويد وهي من العاب الرعب المفضلة والرائجة  برسوميات عالية وموسيقى تصويرية ممتازة .

وفكرة اللعبة هي نفس فكرة اللعبة الاساسية يحاول 4 ناجين البقاء على قيد الحياة والهروب من القاتل السفاح والنجاة من الموت الدامي الذي ينتظرهم في حال امسك بهم حيث يمتلك القاتل قدرات ومهارات خارقة وتختلف بأختلاف كل قاتل .

وان الناجين ال 4 و القاتل جميعهم يتحكم بهم لاعبين حقيقيين حيث تستطيع تقمص دور القاتل و تقمص دور الناجي ايضا .

سوف يتعين تجهيز شخصياتك من الناجين او القاتل بمختلف العناصر والملابس وادوات تساعدك في تحسين مظهرك لتصبح مختلف عن الاخرين .

وتحتوي اللعبة على مظاهر القاتلين المستوحاة من اهم و اشهر شخصيات الافلام والمسلسلات الرعب.

نظام التحكم بسيط ومكيف مع اجهزة الموبايل حيق سوف تجد على يسار الشاشة عصا التحكم بحركة الشخصية والتوجيه باللمس من يمين الشاشة وايضا سوف تجد على يمين الشاشة ازرار تؤدي مهام  تختلف بأختلاف الشخصية ان كانت قاتل او ناجي .

وختاما لعبة Dead By Daylight Mobile لعبة رعب معروفة عاليما تم تطوير وانشاء نسخة منها لاجهزة الهواتف المحمولة وخاصة الاندرويد وبرسوميات عالية وجودة ممتازة جدا تلعب على الانترنت مع لاعبين حقيقيين او مع الاصدقاء فأستمتع بها.

مميزات اللعبة

  1. اللعبة مجانية For Free .
  2. اللعبة موجودة على متجر بلاي وللجميع .
  3. اللعبة عبارة عن نسخة مماثلة تماما للنسخة الاصلية على اجهزة pc و الكونسل .
  4. تأتي برسوميات عالية جدا وجودة ممتازة .
  5. نظام التحكم باللعبة بسيط وسهل جدا .
  6. اللعبة online multiplayer تلعب على الانترنت مع لاعبين حقيقيين او مع الاصدقاء .
  7. تستطيع تقمص دور القاتل او دور الناجي .
  8. توفر اللعبة مظاهر لشخصيات قاتلين مأخوذين من اشهر وابرز شخصيات المسلسلات والافلام المشهورة.
  9. امكانية انشاء غرفة واللعب مع الاصدقاء .
  10. خرائط كثيرة ومتنوعة .
  11. تحديثات مستمرة للعبة  .
  12. احداث يومية واسبوعية كثيرة .
  13. جوائز ومكافئات كثيرة .
  14. امكانية تخصيص مظهر شخصيتك من الناجين او شخصية القاتل خاصتك .

متطلبات تشغيل اللعبة

  • نظام تشغيل Android 7.0 او احدث .
  • 2GB RAM ذاكرة وصول عشوائي او اعلى .
  • 3.7 غيغا بايت مساحة تخزينية خالية .
  • اتصال بالانترنت .

تحميل اللعبة

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

يمكنك تحميل هذه اللعبة الاسطورية وتشغيلها على هاتفك الاندرويد من متجر google play برابط مباشر موجود اسفل صور اللعبة .

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

اللعبة الاسطورية لعبة الرعب الشهيرة Dead By Daylight مجانا على هواتف الاندرويد

حمل اللعبة من هنا 


نشكركم على حسن المتابعة .

نتمنى عودتكم لزيارتنا مرة اخرى .

دمتم بخير والى اللقاء .




google-playkhamsatmostaqltradent