recent
أخبار ساخنة

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا

 

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا 

لطالما كانت ولا تزال الالعاب الالكترونية من اكثر الامور مشاركة وتواصل بين اللاعبين عبر الشبكات الرقمية والسيرفرات على الانترنت بشكل خاص وعلى جميع المنصات الالكترونية ولا نخص بالذكر منصة معينة فمن البديهي ذكر منصة الحاسوبpc والاكسبوكسXBOX والبلايستيشنPS بجميع اصداراتهما واجهزة الهواتف المحمولة واللوحية ولا سيما التي تعمل بنظام الاندرويد والآي او س .

ومقصد كلامنا الالعاب الالكترونية التنافسية الجماعية التي تعمل على الانترنت من خلال السيرفرات العالمية حيث يتم التنافس واللعب بين اللاعبين من اي مكان بالعالم و تقام البطولات والمسابقات في الكثير من الالعاب المعروفة وغير المعروفة بجميع انواع الفئات ان كانت فئة العاب الرياضة مثل كرة القدم وكرة السلة والغولف والبلياردو والتنس وتنس الطاولة و والسباقات كسباق السيرات والدراجات وما الى ذلك .


او فئة العاب القتال والتصويب بمنظوريها الاول او الثالث كالعاب الكاونتر سترايك و كول اوف ديوتي والباتل فيلد و ببجي و فورتنايت و رينبوي سيكس ساكا والمزيد 

او الالعاب الاستراتيجية ولا سيما لعبى جينيرال زيرو هور او كلاش اوف كلانس اوبومب بيچ او هاي داي و المزيد

او الالعاب الخفيفة وايضا العاب الموبا/MOBA او تسمى حلبة جماعية تنافسية عبر الانترنت كلعبة موبايل ليجيند و ليگا اوف ليجيندز او ارينا او فالور او فاينغلوري والمزيد من الالعاب التي اكتسحت سوق الالعاب والتنافس في جميع انحاء العالم .


وان موضوع مقالنا اليوم احبتي يختص بفئة العاب الموبا/MOBA فهنلك الكثير من هذه الالعاب المشهورة والممتعة والتنافسية والتي تمتلك شعبية كبيرة في مختلف انحاء العالم .


وهي العاب تقمص ادوار بحد ذاتها استراتيجية تكتيكية حماسية يرغبها المستخدمون ويتنافسون فيها على الانترنت 5ضد5 او 3ضد3 او اكثر باوضاع لعب كثيرة .


والالعاب هذه الفئة كثيرة ومميزة كما ذكرنا في الاعلى ولكن نختار لكم اليوم احبتي لعبة حماسية قتالية تعطيك جزأ من تحكمات العاب الموبا من افضل واجمل الالعاب التي صدرت حديثا على اجهزة الهواتف المحمولة ولا سيما نظام الاندرويد وانا متأكد بأنها سوف تنال اعجابكم لانها من الالعاب المشهورة التي ينتظرها اللاعبين وقابلة للادمان بصورة غير طبيعية سوف تتعرفون عليها وعلى مميزاتها تباعا .


لعبة Catalyst Black

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا


لعبة قتال تصويب اسطورية وحماسية جدا online متعددة اللاعبين على الانترنت برسوميات مذهلة عالية الجودة وعدد اطارات بالثانية عالي جدا بأسلوب تكتيكي يشبه اسلوب العاب ال MOBA .


اللعبة من انتاج وتطوير مطورين ومبدعين لعبة Vainglory بعد النجاحات التي حققتها اللعبة حيث تم طرح لعبة Catalyst Black حديثا للاندرويد على متجر Google play في 24/5/2022 حيث نالت قبول كبير جدا بتقييم بلغ 4.3☆ وعدد تنزيلات يتزايد تدريجيا جيث تجاوز ال 100 الف تنزيل من مختلف انحاء العالم بوقت قياسي .


تلعب هذه اللعبة online على الانترنت مع وضد لاعبين حقيقيين من جميع انحاء العالم في مباريات بأوضاع مختلفة تصل ل10 لاعبين ضمن معارك مباشرة ويتحكم كل لاعب ببطل معين يمتلك مهارات وقدرات واسلحة مختلفة يمكن تطويرها جميعا وتجهيزه بمئات اللاسلحة والقدرات والدروع المتنوعة .


ما يميز اللعبة تعدد اوضاع اللعب حيث يمكنك الانظمام الى اي وضع كما ترعب ولكن سوف تفتح الاوضاع تدريجيا كلما لعبت اكثر و زاد مستواك وتقدمك في اللعبة حيث تستغرق الحولات حوالي 15 دقيقة او 20 كحد اقصى او كما تشاء انت .


اسلوب التحكم باللعبة ممتاز ويشبه العاب MOBA وقابل للتخصيص حيث يمكنك تحريك البطل الخاص بك عن طريق عصا التحكم الافتراضية الموجودة على يسار الشاشة ،

اما على بمين الشاشة حيث توجد ازرار تستطيع من خلالها التصويب واستخدام القدرات والمهارات والاندفاع بسرعة والتحول الى الوحش الملكي العملاق اذا اكتمل تحميله وتستطيع اللعب بالتحكم من خلال البلوتوث او من خلال لوحة المفاتيح والازرار العادية كما ترغب وهذا ممتاز .


ختاما Catalyst Black لعبة تصويب وقتال حماسية وممتعة جدا تشبه تحكم العابMOBA او يمكن تسميتها لعبة MOBA للاختصار كليئة بالاثارة وتعتبر من افضل الالعاب حاليا التي تلعب بتنافس على الانترنت حملها وجربها ولن تندم .


مميزات اللعبة 

  1. اللعبة مجانية FOR FREE .
  2. اللعبة موجودة على متجر Google play .
  3. اللعبة online تلعب على الانترنت مع وضد لاعبيين حقيقيين من جميع انحاء العالم .
  4. اللعبة برسوميات والوان ممتازة جدا .
  5. عدد الاطارات بالثانية عالي مما يجعل اللعبة اكثر سلاسة .
  6. اللعبة من تطوي مبدعين لعبة Vainglory .
  7. لعبة MOBA جديدة بتحكم سهل وسلس .
  8. توفر اوضاع لعب كثيرة ومتنوعة .
  9. مباريات تنافسية على الانترنت تصل الى 20 دقيقة كحد اقصى .
  10. شخصيات ابطال كثيرة بمهارات متنوعة .
  11. مئات الاسلحة والتخصيصات .
  12. امكانية التحول الى وحش ملكي عملاق اثناء اللعب .
  13. امكانية تطوير مستوى الاسلحة والعتاد .
  14. امكانية اللعب مع الاصدقاء .


متطلبات اللعبة 

  • نظام تشغيل Android 6.0 والاحدث .
  • 787mb حجم التنزيل بالاضافة الى التخزين .
  • 2GB RAM ذاكرة وثول عشوائي او اعلى .
  • اتصال بالانترنت .


تحميل اللعبة 

يمكنك تحميل اللعبة مجانا على هاتفك الاندرويد عن طريق متجر Google play برابط مباشر موجود اسفل صور اللعبة .

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا

اللعبة الحماسية المنتظرة لعبة Catalyst Black متوفرة للاندرويد مجانا


حمل اللعبة من هنا 


شكرا لحسن المتابعة .


نتمنى عوجتكم لزيارتنا مرة اخرى .


دمتم بخير ان شاء الله .

google-playkhamsatmostaqltradent