recent
أخبار ساخنة

اروع لعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية للاندرويد لعبة Ghosts of War مجانا

 

اروع لعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية للاندرويد لعبة Ghosts of War مجانا

اروع لعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية للاندرويد لعبة Ghosts of War مجانا

تمتاز الالعاب الالكترونية بمكانة كبيرة جدا في قلوب المجتمعات الغربية والشرقية بصورة عامة و بجميع اقسامها وانواعها وفئاتها وطريقة اللعب والتحكم وما الى ذلك  .

حيث اننا اليوم نشاهد ان الالعاب الالكترونية اصبحت كونها جزء لا يتجزأ من الحياة الطبيعية الواقعية للانسان المستخدم للحاسوب او الهواتف المحمولة او منصات اخرى ، 

واثرت تأثير كبير من الناحية الاقتصادية والاعلامية وكسب الشهرة حيث ان شركات الالعاب الالكترونية تطورت بشكل كبير وملحوظ .

و ان هنلك المئات من الشركات الماركة العالمية المسجلة بأنتاج الالعاب الالكترونية على جميع المنصات الالكترونية كالحاسوب واجهزة الكونسل مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس والبي اس بي وايضا اجهزة الهواتف المحمولة واللوحية .

والالعاب منقسمة الى اقسام كثيرة وفئاا متعددة فمنها فئة العاب الرياضة وتشمل العاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة تنس الطاولة والبلياردو والسباقات كسباق السيارات والدراجات بكل انواعها والالعاب الاولومبية الرياضية .

وايضا فئة الالعاب الاستراتيجية التي يكون منظورها من الاعلى كما هو المعروف عنها .

والعاب الشوتر او التصويب التي تشمل العاب القتال والحرب بالاسلحة النارية القديمة والحديثة بمنظوريها الاول والثالث والمعروف ان منظور الشخص الاول ينال اكثر شهرة وشعبية حول العالم في جميع المنصات مثل لعبة كول اوف ديوتي و باتل فيلد و ببجي و ميدل اوف هونر والملايين من العاب الشوتر المعروفة وغير المعروفة ،

وتشمل ايضا حرب الطائرات و السفن او السيارات او ما شابه فكل لعبة يتم فيها اطلاق النيران والقواذف والصواريخ والرصاصات وما الى ذلك تسمى العاب شوتر او تصويب بغض النظر عن منظور لعب اللعبة وطريقة اللعب والمحتوى .

وايضا العاب المغامرات والتحري والعاب الرعب او العاب الالغاز . الخ من فئات الالعاب .

حيث ان لكل فئة من فئات الالعاب الالكترونية يتمتع بشعبية كبيرة وشهرة كبيرة و رغبة كبيرة من الراغبين بكل فئة من فئات الالعاب ، 

لان لولا المستخدمين واللاعبين للالعاب لما نالت تلك الالعاب الشهرة والشعبية العملاقة ، اذا ان من يرتقي بقوة الالعاب في السوق وتشهيرها هم المستخدمين فعلا واللاعبين لهذه الالعاب وايضا بمنظور اخر لو لا انتاجية اللعبة القوية واعتناء الشركات بألعابها و بمستخدميها ورغباتهم لما نالت اعجابهم والشعبية والشهرة الكبيرتان .

اذا نستنتج بأن رغبة المستخدمين اللاعبين للالعاب الالكترونية تتفاوت وتختلف بحسب الفئات

ونحن نختص بمقالنا لهذا اليوم احبتي عشاق العاب التصويب وبالخصوص عشاق العاب الحرب القديمة والالعاب المستوحاة من الحرب العالمية الثانية ،

حيث اننا اليوم نأتيكم بلعبة تصويب شوتر اسطورية بمنظور الشخص الاول خرافية ومجانية تجسد الحرب العالمية الثانية وبكل شيء بالاسلحة والدبابات والبيئات وانها online متعددة اللاعبين عبر الانترنت سوف تنال اعجباكم بكل تأكيد .


لعبة Ghosts of War 

اروع لعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية للاندرويد لعبة Ghosts of War مجانا


وهي لعبة FPS تصويب قديمة و جبارة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها حيث تلعب هذه اللعبة بمنظور الشخص الاول مجانا على الانترنت مع لاعبيين حقيقيين من جميع انحاء العالم برسوميات خرافية وجودة اللعبة العالية والممتازة .


اللعبة من انتاج وتطوير XDEVS LTD التب عملت على تطوير الكثير من الالعاب على هواتف الاندرويد حيث تم طرح هذه اللعبة على متجر google play في نهاية عام 2020 ونالت قبول كبير بحصولها على تقييم 4.1☆ وعدد تنزيلات تجاوز ال 5 مليون تنزيل من مختلف انحاء العالم .

ادخل في معارك الفرق مع و ضد لاعلين من جميع انحاء العالم على الانترنت في اجواء قديمة واسلحة قديمة وازياء وكل شيء مستوحى من الحرب العالمية الثانية اشهر حرب في التاريخ المعاصر .

يمكنك استخدام اسلحة كثيرة ومتنوعة لتقاتل فيها اعدائك وتتخلث منهم قبل ان يتخلصوا منك قبل انتهاء الوقت في كل جولة وهذا هو الهدف الدائمي من اللعبة .

افتح المزيد من الصناديق للعثور على اسلحة جديدة وامتلاكها وطور اسلحتك ويجب الملاحظة ان جميع اسلحة اللعبة هي قديمة ومستوحاة من الحرب العالمية الثانية لتصبح اقوى حيث توجد جميع فئات الاسلحة مثل قناص موسن و رشاش ثومبسون وماسير وغيرها الكثير .

اسلوب التحكم باللعبة والازرار بسيطة حيث سوف تقوم بتحريك جنديك عن طريق عصا التحكم الموجودة على يسار الشاشة وسوف تجد على يمين الشاشة ازرار اطلاق النار وتبديل الذخيرة والسلاح والقفز ايضا و غيرها .

ختاما لعبة Ghosta of War لعبة FPS ممتازة ورائعة برسوميات عالية وتلعب اونلاين على الانترنت مع لاعبين جميع انحاء العالم باجواء الحرب العالمية الثانية واللعبة تشبه الى حد كبير العاب كول اوف ديوتي و ميدل اوف هونر بطريقة اللعب والرسوميات وغيرها .

مميزات اللعبة 

  1. اللعبة مجانية FOR FREE .
  2. اللعبة موجودة على متجر google play .
  3. اللعبة برسوميات وجودة عالية ممتازة .
  4. اللعبة online تلعب على الانترنت مع وضد لاعبين من جميع انحاء العالم .
  5. نظام واسلوب التحكم باللعبة بسيط وسهل ومعتاد .
  6. اللعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية بأسلحتها وبيئاتها وكل شيء .
  7. جولات اللعبة قليلة الوقت ولا تستغرق اكثر من 4 دقائق في كل جولة .
  8. خرائط كثيرة و ساحات قتال متنوعة .
  9. شخصيات جنود كثيرة من الولايات المتحدة الامريكية والمانيا واليابان والمزيد .
  10. مظاهر وسكنات كثيرة للاسلحة والجنود .
  11. اكثر من 23 نوع من الاسلحة المختلفة .
  12. امكانية تطوير الاسلحة .
  13. اوضاع لعب كثيرة مثل مباراة الموت ومعارك جماعية .
  14. اللعبو في طور التحديث والتطوير وسوف تنزل تتوفر اوضاع لعب كثيرة واشياء وتحسيانات في المستقبل القريب .

متطلبات تشغيل اللعبة 

  • نظام Android 7.0 والاحدث .
  • 2GB RAM ذاكرة وصول عشوائي او اعلى.
  • 1 غيغا بايت مساحة تخزينية متوفرة على الاقل .
  • تطلب اتصال بالانترنت .

تحميل اللعبة

يمكنك تحميل اللعبة مجانا على هاتفك الاندرويد مجانا من خلال متجر Google Play برابط مباشر موجود اسفل صور اللعبة .

اروع لعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية للاندرويد لعبة Ghosts of War مجانا

اروع لعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية للاندرويد لعبة Ghosts of War مجانا

اروع لعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية للاندرويد لعبة Ghosts of War مجانا


حمل اللعبة من هنا 


شكرا لكم على حسن المتابعة .


ونتمنى عودتكم لزيارتنا مرة اخرى .


دمتم بخير وطابت اوقاتكم .

google-playkhamsatmostaqltradent