recent
أخبار ساخنة

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد

 

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد

تعتبر رياضة لعبة كرة القدم الغنية عن التعريف من الرياضات الأقدم و الاعرق و الأكثر شعبية حول ارجاء هذه المعمورة .

فتعد الرياضة الاولى عالميا لأنها الأكثر رغبتا ومتابعة وعشقا ولعب في جميع ارجاء كوكب الارض حيث تمتلك الملايين الملايين من قاعدة الجماهير التي لا تعد ولا تحصى ابدا . 

لذلك تتم اقامة المسابقات والبطولات والدوريات المحلية والعالمية منها المتعلقة بالمنتخبات التي تمثل الدول ومنها المتعلقة بالأندية في دوريات تلك الدول ،


وايضا لذلك السبب قامت الشركات الالكترونية المنتجة للالعاب الالكترونية لأنتاج العاب كرة القدم الاسطورية والتي اثبتت شعبيتها للعالم اجمع .


سنقوم اليوم احبتي بشرح تحميل تحديث eFootball 2022 الجديد التي كانت سابقا وقبل التحديث بأسم pes mobile التي تعد من اجمل العاب كرة القدم على الاطلاق المتوفرة على الهواتف الذكية ، منها الاندرويد وال ios ايضا . 


ولكن سيكون تخصص مقالنا اليوم هو شرح محتويات و تحميل التحديث الجديد للعبة بالنسبة لأجهزة الاندرويد .


وتعتبر هذه اللعبة الرائعة والخرافية والاسطورية بكل ما تحمه الكلمة من معنى واحدة من اقوى واجمل العاب كرة القدم المجانية والاكثر شعبية بين العالم سواء على منصات البلاي ستيشن والحاسوب او اجهزة الهواتف المحمولة واللوحية .


حيث تمتاز هذه اللعبة بالرسوميات الجميلة والواقعية جدا والتي تكون مشابه الى حد كبير جدا العاب كرة قدم منصات الpc والPs .


وفاقت تنزيلات اللعبة على متجر Google play اكثر من 100 مليون تنزيل حول العالم وهذا ان دل على شيء فهو يدل على روعة و جمال اللعبة .


eFootball 2022 الجديدة 

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد


 تقدم شركةKONAMI تحديث انتقالي جديد للعبتها PES mobile المشهورة والمعروفة واحدة من اجمل وارقى العاب كرة القدم على جميع المنصات المعروفة واجهزة الهواتف المحمولة حيث اصبح اسمها الجديد eFootball .


ونسخة اليوم من eFootball هي نسخة الموبايل وخصوصا الاندرويد .


من ناحية الحساب يمكنك انشاء حساب konami لضمان الحفاظ على تقدم بيانتك للاستمتاع في اللعبة .


وكذلك يمكنك عزيزي الحفاظ على حسابك من خلال ربطه بالبريد الالكتروني وهي طرق تقدمها الشركة لضمان الحفاظ على بيانات مستخدميها والاهتمام بهم بشكل اكثر .


من مميزات اللعبة توفر امكانية تفتيح الصناديق (البكجات) للحصول على اللاعبين الحقيقيين من الجيل الحالي وايضا من الجيل القديم والاساطير حيث تستطيع تطويرهم مستواهم من خلال بطاقات التطوير التي سوف تحصل عليها من الاحداث اليومية والفوز في المباريات .


بحيث تستطيع تجميع قائمة من اللاعبين وانشاء تشكيلة مثالية لخوض تجربة رائعة ومنافسة اللاعبين عبر الانترنت ورفع التقيين فيها .


وتحتوي اللعبة على عملات الGP الزرقاء والعملات الذهبية للتداول فيها و التي تستطيع الحصول عليها عن طريق الاحداث اليومية وهدايا التسجيل اليومي وايضا بيع اللاعبين . 


محتوى تحديث eFootball 2022 الجديد


التسمية

تم تغيير اسم اللعبة من PES الى eFootball حيث ان حقبة جديدة لألعاب كرة القدم الرقمية قد بدأت وتطورت من PES الى efootball .


واقعية اللعبة

حيث تقدم الشركة في لعبتها الجديدة اثارة كرة قدم لعشاقها على اجهزة الهواتف المحمولة وفرصة الاستمتاع بلعبة عصرية جديدة بواقعية ليس لها مثيل حيث اضيفت عناصر لعب جديدة من كرة القدم الحديثة .


efootball world 

العب بمراكز كرة القدم والفرق القوية والاصيلة او بمكنك التوقيع مع لاعبين مفضلين لديك وتطويرهم لبناء فريق الاحلام الخاص بك وواجه المنافسين الحقيقيين من جميع انحاء العالم والاحداث المتنوعة .


فرق اوروبا باطقمها الجديدة

تضم مجموعة حقيقية من الاندية التي تم ترخيصها رسميا لKonami بما فيهم فريق برشلونة FC Barcelona و يوفينتوس Juventus و مانشستر يونايتد Manchester United و بايرن ميونخ FC Bayern München وايصا عدد كبير من الاندية المشهورة في امريكا الوسطى والجنوبية وتظهر ايضا مختلف البطولات بأسمائها المرخصة بشكل رسمي .


مباريات على الانترنت 

تستطيع لعب مباريات حقيقية في الوقت الفعلي على الانترنت مع لاعبين حقيقيين من خلال بطولات Division و eFootball League او الانضمام الى احداث متنوعة للاستمتاع والحصول على مكافئات مذهلة .


انشاء فريق

يمكنك انشاء فريق احلامك الخاص بك وذلك عن طريق التعاقد من لاعبين وايضا المدراء الفنيين "المدربين" المفضلين عندك وقم بتطويرهم .


عيش اجواء الاساطير 

استرجع ذكريات وخيال كرة القدم الخاص بك وذلك من خلال التوقيع من اساطير اللعبة لضمهم لفريقك ومن بينهم ديفيد بيكهام و فرانز بيكنباور و روبيرتو كارلوس و باتريك فييرا و هنزاغي و اوليفر خان و غيرهم الكثير .


تحديثات اسبوعية مستمرة

حيث يتم تجميع بيانات المباريات الحقيقية التي تلعب حول العالم وفي الدوريات الكيرى والمنتخبات ايضا لتحديثها و تنفيذها في اللعبة اسبوعيا عن طريق Live Update لتصبح اكثر واقعية حيث تشمل هذه التحديثات ييانات اللاعب من حيث التقييمات وحالة اللاعب وقوائم الفريق .

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد


ملاحظة / لمعرفة اخر الاخبار و الميزات الجديدة والاوضاع والاحداث والتحسينات في اللعب المستقبلية راجع موقع eFootball الرسمي .


متطلبات اللعبة

نظام تشغيل Android 7.0 او الاحدث .

3.3 GB مساحة تخزينية متوفرة .2

2GB of RAM ذاكرة وصول عشوائي او اعلى .

اتصال بالانترنت .


تحميل التحديث 

تحديث eFootball 2022 الجديد للعبة pes mobile على هواتف الاندرويد


يمكنك تحميل التحديث بشكل رسمي لهاتفك الاندرويد عن طريق متجر Google play من خلال الرابط التالي : 


حمل اللعبة من هنا 


شكرا لكم احبتي نرجو ان ينال المقال اعجابكم .


ونتمنى عودتكم لزيارتنا مرة اخرى .


دمتم بخير والى لقاء قادم .

google-playkhamsatmostaqltradent