recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 و الخرافي لهواتف الاندرويد

الصفحة الرئيسية


تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 و الخرافي لهواتف الاندرويد


 تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 و الخرافي لهواتف الاندرويد



تعد لعبة ببجي موبايل هي واحدة من اشهر الالعاب حول العالم .

وهي اللعبة الغنية عن التعريف لعبة خرافية واسطورية انغمست في قلوب الملايين وانتشرت انتشارا كبيرا واسعا في جميع انحاء العالم .


 لعبة القتال الجماعية على الانترنت والبقاء على قيد الحياة في رقعة جغرافية وخرائط مميزة بمساحات مختلفة وانماط لعب كثيرة جدا ومتنوعة .


صدرت اول نسخة للعبة ببجي الرسمية في عام 2017 على اجهزة الحاسوب pc واجهزة البلاي ستيشن وجهاز الاكس بوكس .


وفي عام 2018 انفجرة قنبلة العاب الهواتف حيث تم انتاج اللعبة وطرحها على اجهزة الهواتف المحمولة واللوحية بأنظمتها الشغيلية المختلفة الاندرويد والآي او اس حيث تم تسميتها بلعبة Pubg mobile .


اللعبة من تطوير تفس الشركة العالمية الرسمية للعبة الاصلية الا وهي شركة تينسينت حيث تعمل بمحرك انريل اينجن 4 الممتاز.


اللعبة مشهورة جدا وحصلت على قبول كبير جدا حتى قبل اصدارها لاجهزة الهواتف المحمولة واللوحية حيث اقيمت لها البطولات العالمية والمحلية وحصدت عدد مشاهدات كبير .


 اخذت اللعبة صدى واسع في العالم العربي والغربي حيث تبين في الاحصائيات العالمية ان اعمار جميع لاعبين لعبة ببجي موبايل شملت جميع الفئات العمرية الصغار والكبار .


ومن مميزات اللعبة الكثيرة انها تحتوي على السكنات والمظاهر الكثيرة التي تشمل الاسلحة النارية والبيضاء والسيارات والملابس وكل شيء في داخل البكجات وا عمليات الشراء ايضا ويمكن للاعبين ايضا التفتيح المجاني للبكجات والصناديق والهدايا وشراء السكنات بالاضافة لعمليات شحن الشدات بالمال الحقيقي ايضا والتمتع بخواص مميزة وسكنات رهيبة وومتازة تميزك عن اللاعبين الاخرين .


 ومن ابرز امور نجاحات اللعبة هو التحديثات المستمرة لها والاضافات المميزة الكثيرة التي تكسر الملل للاعبين .


موضوع مقالنا اليوم احبتي عن تحديث ببجي الجديد 2.0 الذي سوف تتعرفون على مميزاته ورابط تحميله اسفل المقال .


محتوى التحديث الجديد لببجي موبايل 2.0


تحميل تحديث 2.1 ببجي موبايل



جميعنا ينتضر هذا التحديث الضخم في لعبة ببجي موبايل لما يمتلك من اضافات رائعة ومهمة وتطويرات جديدة داخل لعبة ببجي موبايل الشهيرة .

وان احد اهم هذه الاضافات هي اضافة المود الجديد الخاص بالفراعنة والذي يمكنك فيه تجربة اسلوب لعب جديد مختلفة كليا عن باقي مودات ببجي موبايل .

ايضا قامت شركة ببجي موبايل باضافة انجازات جديدة ومهام جديدة داخل لعبتها من خلال هذا التحدبث حيث يمكنك زيادة نقاط انجازاتك والارتقاء بسلم الانجازات للحصول على مكافئات اضافية داخل اللعبة .

وايضا بعد هذا التحديث قامت شركة ببجي او ستقوم بتنزيل رويال باس جديد يحتوي على مهام جديدة تتضمن هذه المهام بعض الاشياء من داخل المود الجديد والذي يشبه بنسبة كبيرة موج الفراعنة السابق التي قامت ببجي موبايل بتنزيله مسبقا داخل لعبتها .

ويعتبر هذا التحديث اي تحديث 2.1 هو اخر تحديث للعبة ببجي موبايل الى الان وما زلنا منتضرين باقي تديثات ببجي موبايل الجديدة مستقبلا ان شاء الله .

الاضافة الاولى

اضافة شركة ببجي موبايل مود جديد بأسم السر العتيق . هذا المود له اسلوب لعب مختلف ويشبه الى حد ما احد مودات ببجي السابقة وهو مود الفراعنة لكنه يحتوي على بعض التغييرات ويحتوي ايضا على انجازات جديدة بالاضافة الى مهام رويال باس جديدة .

الاضافة الثانية 

تغير شكل بعض الامور داخل ببجي موبايل وان احد اهم هذه التغييرات داخل ببجي هو تغيير المتجر الخاص بالاسترداد داخل اللعبة مما سيسهل للاعبين او المستخدمين الاستمتاع بطريقة عرض المتجر المغايرة لطريقة عرضه سابقا وامكانية الشراء ابسط من ذي قبل.

الاضافة الثالثة 

ان اضافة المود الجديد غير متوفر على جميع الخرائط فهو موجود فقط على الخرائط الرئيسية في لعبة ببجي موبايل وجميعنا يعلم ما هي الخرائط الرئيسية هذه ( ميرامير . ليفيك . ايرانغل )

الاضافة الرابعة 

اضافه ابراج الاستدعاء الخاصه باللاعبين والتي بدأت ببجي موبايل باضافة هذا الابراج منذ اخر 3 تحديثات تقريبا والتي يمكنك من خلال هذه الابراج التي تدعى زميلك او صديقتك والعوده مره اخرى الى ساحه المعركه وهذه الابراج تتوفر في الكثير من الخرائط وتتوفر في اماكن مختلفه ومتعدده ويمكنك استدعاء زميلك الى المعركه مره اخرى عن طريق هذا البرج الملون باللون الاخضر والعوده للقتال مره اخرى

الاضافة الخامسة

اضافه صناديق خاصه بمود الفراعنة والتي تحتوي على الكثير من اللوت الخاصه باللاعبين وايضا يمكنك اكمال بعض الانجازات داخل هذا المود هذه الانجازات لا من الصعب ان تعود مره اخرى الى لعبه ببجي موبايل فهي لا تتكرر كل يوم فيجب عليك اكمال هذه الانجازات حتى تحصل على الكثير من النقاط داخل مود الفراعنه


تحميل تحديث ببجي الجديد 2.1 

تحميل تحديث ببجي الجديد


رابط تحميل ملف apk من هنا

رابط تحميل ملف OBB من هنا

رابط تحميل تطبيق نقل الملفات من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent