recent
أخبار ساخنة

افضل لعبة جري وقفز عبر القطارات في افضل لعبة جري وهروب بالعالم لعبة Subaway Surfers لهواتف الاندرويد

 

اجري واقفز عبر القطارات في افضل لعبة جري وهروب بالعالم لعبة Subaway Surfers لهواتف الاندرويد

افضل لعبة جري وقفز عبر القطارات في افضل لعبة جري وهروب بالعالم لعبة Subaway Surfers لهواتف الاندرويد

لقد تكلمنا كثيرا مرارا وتكرارا عن امكانية تطور الالعاب الالكترونية بشذل رهيب ومدى انتشارها بشكل كبير في جميع ارجاء العالم وفي جميع المجتمعات العربية والغربية الشرقية منها والغربية منها بكل تأكيد .


حيث اصبحت الالعاب الالكترونية الجزء الذي لا ينفصل من الحياة اليومية الاعتيادية المستمرة لأكثرية لاعبين من فئة الشباب الكبار و فئه الصغار بدون استثناء حيث ان الالعاب الالكترونية لا تستثني بأقسامها كافة فئة معينة من الاعمار بل تشمل جميع الفئات العمرية وحسب فئات الالعاب واختصاصاتها .


سوف يتداور في ذهن الكثيرين ومن بينهم انت عزيزي بالتحديد سؤال عن كيفية شمول هذه الالعاب الكثيرة لجميع الفئات العمريه بغض النظر عن المنصات الالكترونية المتنوعة ؟


الجواب و بكل بساطة هو ان الالعاب الالكترونية تنقسم الى فئات كثيرة ومختلفة متنوعة حيث ان هناك فئة من فئات الالعاب الالكترونيه تستثني الصغار من اللعب وتحذر في وصفها اعمار دون سن الثالثة عشر او دون سن السابعة عشر حيث تكون اكثرية هذه الالعاب صعبة و عنيفة وتحتوي افكار من الصعب على الصغار استيعابها والخوض فيها، وتحتوي على دماء وعنف اكثر الاحيان وتكون غالبية هذه العاب من العاب رعب وغيرها من فئات الالعاب التي تشمل الكبار و فئات +18 وعلى جميع المنصات الالكترونية التي تشمل اجهزة الحاسوب و البلاي ستيشن و الاكس بوكس وايضا اجهزة الهواتف المحمولة و اللوحية التي تعمل بجميع الانظمة الالكترونية مثل نظام الاندرويد و نظام الآيفون . 


وتُعد الالعاب التي تلعب بدون اي أتصال بالانترنت مطلقاً العاب مرغوبة من اكثرية المستخدمين للهواتف المحمولة ومن هذه الالعاب بصورة خاصة العاب الاركيد والحركة والجري ثلاثية الابعاد وخاصة الالعاب التي تكون وخفيفة ومسلية ومشهورة ! .


واننا اليوم نقدم لكم احبتي في في عذا المقال لعبة جميلة وخفيفة ومسلية تعمل بدون اتصال بالانترنت offline ستتعرفون عليها وعلى مميزاتها تباعاً . 


Subway Surfers  

اجري واقفز عبر القطارات في افضل لعبة جري وهروب بالعالم لعبة Subaway Surfers لهواتف الاندرويد


لعبة الركض والهروب العالميةوالمشهورة جدا والممتعة والمسلية والتي تصيبك بالادمان عليها اشتهرت في جميع انحاء العالم والتي تلعب بشكل مجاني تماماً و بدون انترنت على هواتف الاندرويد .


تم انطلاق هذه اللعبة او الثورة في عالم الالعاب لهواتف الاندرويد عام 2012 على متجر Google Play ونالت قبول كبير جداً بتقييم 4.6☆ وعدد تنزيلاتها حقق رقم كبير جداً حيث تجاوز المليار تنزيل من جميع انحاء ودول العالم .


سيكون عليك في هذه اللعبة محاولة الفرار او الهروب من رجل الشرطة وكلبه عبر محطات القار والقطارات بأقصى سرعة ممكنة حيث انها لعبة ركض بلا نهاية حيث تأتينها برسوميات بصرية مشبعة بالالوان وجميلة جدا حيث انك لو تتوقف الا اذا سقطت ارضاً ويمسك بك رجل الشرطة ولا تقلق ابداً حيث انك سوف تبدأ جولة جديدة بالنقر على الشاشة .


وفي هذه اللعبة لن يكون عليك الركض الى النهاية فحسب! بل سيستوجب عليك جمع القطع النقدية وتنفيذ المهام المطلوبة منك لتحقق ارقام جديدة وتكسر اخرى ، ولغاية الاستمتاع الاكثر بهذه اللعبة استعمل الطاقات ومزودات القوة المختلفة مثل القفز عالياً او التحليق الى الاعلى والسير غلى كابلات الكهرباء او المغناطيس الذي يجمع النقود من كل المسارات بدون الذهاب اليها .


سوف يكون تحكم اللعبة سهل وبسيط جداً حيث سوف تمرر بأصبعك الى اليمين او اليسار للتنقل بين ثلاث مسارات او التمرير الى الاعلى للقفز او الى الاسفل للتزحلق لتفادي الحواجز والعوائق ومن ضمن قدرات اللعبة التي تمنحك اياها هو لوح التزلج لفترة محدودة من الزمن وذلك عن طريق نقرة مزدوجة حيث حيث سوف تتلقى الصربات دوم ان تسقط .


وبالنسبة للقطع النقدية التي سوف تجمعها سزف يكون باستطاعتك تحرير عناصر جديدة وشخصيات جديدة ايضاً والواح التزلج ومزودات الطاقة التي سوف تطور من ادائك بشكل ملحوظ .


ختاماً هي لعبة عالمية خرافية ومسلية وخفيفة التي سوف تبقيك مع جهازك لساعات طويلة وان اللعبة فب تحديثات مستمرة واضافات واحداث كثيرة سوف تكسر الملل حاول كسر الارقام القياسية وتحدى اصدقائك ويمكنك الاطلاق على الاحصائيات والنتائج عبر الانترنت .


مميزات اللعبة

  1. لعبة مجانية FOR FREE .
  2. اللعبة موجودة على متجر Google Play .
  3. اللعبة برسوميات والوان مذهلة ورائعة .
  4. تعمل اللعبة بدون انترنت .
  5. تحكم اللعبة بسيط جدا وسلس .
  6. تعمل اللعبة على جميع هواتف الاندرويد .
  7. تحديثات مستمرة للعبة واضافات واحداث كثيرة .
  8. تنزيلاتها تجاوزت المليار تنزيل على سوق play .
  9. تحدى الاصدقاء واكسر الارقام القياسية .
  10. شخصيات والواح تزلج كثيرة .
  11. مزودات قوة متنوعة .
  12. اللعبة بالتصوير الطولي .
  13. خفيفة الحجم .


صور اللعبة

اجري واقفز عبر القطارات في افضل لعبة جري وهروب بالعالم لعبة Subaway Surfers لهواتف الاندرويد

اجري واقفز عبر القطارات في افضل لعبة جري وهروب بالعالم لعبة Subaway Surfers لهواتف الاندرويد

اجري واقفز عبر القطارات في افضل لعبة جري وهروب بالعالم لعبة Subaway Surfers لهواتف الاندرويد


تحميل اللعبة

حمل اللعبة واستمتع بها الان ومجانا على هاتفك الاندرويد ومن متجر Google Play عبر الرابط الآتي 


لتحميل اللعبة اضغط هنا


نشكركم على حُسن المتابعة احبتي ونتمنى عودتكم لزيارتنا دائما ..


دُمتم بخير وطابت اوقاتكم :)

google-playkhamsatmostaqltradent