recent
أخبار ساخنة

اللعبة رقم 2 على ترتيب اهم العاب المغامرات المجانية في متجر Play 2023 لعبة Survivor.io شرح مع التحميل

 

اللعبة رقم 2 على ترتيب اهم العاب المغامرات المجانية في متجر Play 2023 لعبة Survivor.io شرح مع التحميل

اللعبة رقم 2 على ترتيب اهم العاب المغامرات المجانية في متجر Play 2023 لعبة Survivor.io شرح مع التحميل

تتميز الألعاب الألكتونية من فئة التصويب عن باقي فئات الألعاب الألكترونية على اجهزة الهواتف المحمولة حيث يرغبها اغلبية المستخدمين للهواتف المحمولة وبمختلف الأعمار وحسب معطيات وقيود كل لعبة من فئات العاب التصويب .


حيث توجد العاب تقيد الفئات العمرية مثلاً +17 او +15 او +18 او +12 وحسب محتويات تلك الألعاب ويحبب او من الأفضل أن لا يلعبها أعمار ما دون تلك الأرقام لأسباب كثيرة ومنها العنف والدماء او ما شابه .


وتختلف رسوميات ألعاب التصويب أختلافات كثيرة فمنها العاب تأتي برسوميات عالية الجودة وممتازة وتميل للواقعية كألعاب ببجي او كول اوف ديوتي او ما شابه ، وغالباً ما تكون كبيرة الحجم .


وايضاً هنلك ألعاب تصويب ممتعة ومسلية برسوميات أعتيادية او كرتونية تأتي بأحجام خفيفة ويفضلها أكثرية المستخدمين للهواتف المحمولة وخاصة لأنظمة الأندرويد .


وتنقسم هذه الفئة وكل فئآت الألعاب بصورة عامة الى قسمين حيث يكون القسم الأول هو قسم ألعاب الأونلاين وهي العاب متعددة اللاعبين على الأنترنت تلعب مع لاعبين حقيقيين من جميع انحاء العالم وهي اكثر تشويق ومتعة .


اما القسم الثاني من الألعاب هي ألعاب الأوفلاين التي تلعب بدون أتصال بالأنترنت وما يسمى باللعب الفردي وايضاً يرغبه المستخدمين للهواتف المحمولة .


نأتيكم اليوم احبتي بلعبة تصويب ممتازة ورائعة ومشوقة برسوميات عادية وخفيفة الحجم وحائزة على المرتبة الثانية لترتيب اهم الألعاب المجانية لفئة المغامرات في متجر Play سنعرفكم عليها تباعاً في مقالنا هذا نتمنى ان تكملو قراءة المقال لتستفيدوا أكثر .


Survivor.io

اللعبة رقم 2 على ترتيب اهم العاب المغامرات المجانية في متجر Play 2023 لعبة Survivor.io شرح مع التحميل


وهي لعبة تصويب ومغامرات حركية خفيفة الحجم وتلعب أوفلاين بدون أتصال بالأنترنت بشكل مجاني على هواتف الأندرويد بالمنظور الرأسي ، واللعبة حائزة على الترتيب رقم 2 لأهم الألعاب المجانية من فئة المغامرات .


تم أصدار اللعبة في الشهر الثامن من عام 2022 على متجر Play بشكل مجاني وحازت على تقييم عالِ جداً بلغ 4.7☆ وبعدد تنزيلات كبير جداً تجاوز ال10 مليون تنزيل من مختلف انحاء العالم .


لعبة حركية سوف تضعك في قلب مدينة دمرتها مخلوقات الزومبي الهائلة والكثيرة حيث سوف تقود بطلك لحماية سكان المدينة من الزومبي .


تلعب اللعبة بالمنظور الرأسي وسوف يساعدك هذا المنظور على معرفة مخلوقات الزومبي عندما تقترب منك ويمكنك تحريك شخصيتك من خلال التمرير السريع على الشاشة الى اي اتجاه تريده لتفادي الأعداء والذين يجب عليك مواجهتهم لمفردك واللعبة تعتمد بشكل اساسي على تحريك شخصيتك بسرعة اكبر .


سوف تفتح شخصيتك النار تلقائيا وكل ما عليك فعله هو تحريك شخصيتك لتصوب على الأعداء من الزومبي .


وعندما تكسب النقاط سوف تحصل على نقاط مكافأة لتستخدمها حتى تشتري الأسلحة الجديدة والقدرات الخاصة الجديدة شوف تستمتع باللعبة كثيراً لتقضي على فراغك وتقتل اعداد الزومبي الكثيرين حملها ولن تندم .


مميزات اللعبة 

  1. اللعبة حاصلة الترتيب رقم 2 لأهم الألعاب المجانية من فئة المغامرات على متجر Play .
  2. اللعبة مجانية تماماً .
  3. اللعبة موجودة على متجر Play .
  4. اللعبة برسوميات بسيطة وجميلة .
  5. اللعبة بالتصوير الرأسي الممتع .
  6. اللعبة أوفلاين .
  7. خفيفة الحجم .
  8. واجه اكثر من 1000 وحش زومبي في وقت واحد .
  9. خرائط متعددة .
  10. تحكم اللعبة بيد واحدة .
  11. مهارات وتركيبات كثيرة غير محدودة .
  12. اسلحة كثيرة .
  13. مستويات صعوبة متدرجة .
  14. اللعبة على مدار تحديثات مستمرة .
  15. تعمل على جميع اصدارات الأندرويد من 5.0 فصاعداً .


تحميل اللعبة

هيا ماذا تنتظر ؟ انطلق وحمل هذه اللعبة المسلية والرائعة مجاناً على هاتفك الأندرويد من متجر Play ومن خلال الرابط المثبت اسفل صور اللعبة .


لتحميل اللعبة اضغط هنا


نشكركم احبتي على ونتمنى عودتكم لزيارتنا مجدداً .


دمتم بحفظ الله ونلقاكم مجدداً إن شاء الله.


:)


google-playkhamsatmostaqltradent